نافذة الأخبار

الرئيسية > العلاقات العامة > أرشيف الاخبار

ضمن سياستها التطويرية المستمرة، نظــــمت شؤون التـــخطـــيط والتطوير بالكلية الجامـــعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس زيارة للمجلس الأعلى للشباب والرياضية، ضم الوفد نائب العميد للشؤون التخطيط والتطوير الدكتور هشام محمد أبو عمرة، ورئيس قسم المشاريع المهندسة هيام الفرا، ورئيس قسم الديوان بالكلية الأستاذ عمر معمر، كان في استقبالهم رئيس المجلس الأستاذ عبد السلام هنية.

وأكد د. أبو عمرة على أهمية تعزيز علاقات التعاون المشترك مع مؤسسات المجتمع الفلسطيني لخدمة العملية التعليمية والطلبة على حدٍ سواء وبما يساهم في تحقيق التميز في مجال التعليم التكنولوجي والتقني، مقدماً في ذات السياق نبذة عن التخصصات والبرامج التي تطرحها الكلية واحتياجات سوق العمل من التخصصات والعمل على طرحها كما عرج على المباني والمرافق والمختبرات التي تمتلكها الكلية لتكون من الكليات المتميزة في المجال التكنولوجي والتقني على مستوى فلسطين.

بدوره أشاد أ. هنية بالكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا والبرامج التي تطرحها بما يخدم المجال التكنولوجي والتقني وخاصة أنها تخدم فئات وشرائح مختلفة من طلبة الجنوب، كما بين استعداد المجلس الأعلى للشباب والرياضة إلى تقديم عدد من المستلزمات الرياضية للكلية والذي يأتي في سياق دعم المجلس الأعلى للمؤسسات التعليمة الموجودة في غزة.  

Back to Top