نافذة الأخبار

الرئيسية > العلاقات العامة > خبر رئيسي

انعقد اليوم الامتحان التطبيقي الشامل المحوسب لخريجي عدة تخصصات (تربية الطفل، المحاسبة والتأمين، إدارة الأعمال، العلاقات العامة والتسويق، العلاج الوظيفي) من محافظتي خانيونس ورفح، كما قام كل من عميد الكلية الدكتور أحمد أبو شنب و النائب الأكاديمي الدكتور حسام النفار واللجنة المشرفة من وزارة التربية والتعليم العالي ممثلة بالدكتور عبد الحميد اليعقوبي والأستاذ تيسير خضير بتنظيم جولة تفقدية على مختبرات الحاسوب حيثً تُعقد الامتحانات للاطلاع على سير الامتحانات.

 بدوره وخلال جولته التفقدية أكد عميد الكلية د. أبو شنب أن الكلية قد وضعت كل امكانياتها ومرافقها ومختبراتها في سبيل توفير بيئة مريحة ومناسبة للطلبة خلال تقديمهم للامتحان، مؤكداً على أنه تم تطبق كافة اجراءات السلامة والوقاية من عدوى كورونا خلال عقد الامتحانات.

من جهته، أوضح د. النفار أن الكلية قد استضافة جميع خريجي الدبلوم المتقدمين لامتحان التطبيقي الشامل من محافظتي خانيونس ورفح وذلك بسبب عدم امكانية توجههم إلى محافظة غزة بسبب حالة الطوارئ القائمة، كما أكد على أن الكلية على استعداد للتعاون في سبيل خدمة الخريجين على كافة الصعد.

من جهتها شكرت اللجنة الوزارية المشرفة الكلية على ما أبدته من تعاون كبير ومنقطع النظير، وعلى ما قدمته من تسهيلات ومرافق ومختبرات إضافة إلى ما وفرته من اجراءات للوقاية والسلامة من عدوى كورنا خلال انعقاد الامتحانات في مختبرات الحاسوب الخاصة بها.

Back to Top