نافذة الأخبار

الرئيسية > العلاقات العامة > خبر رئيسي

في إطار التعاون المشترك مع المؤسسات التعليمية الفلسطينية، استقبلت الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس الدكتور عبد الفتاح قرمان مدير المختبرات والمراكز البحثية في جامعة الإسراء، كان في استقبالهم نائب العميد لشؤون التخطيط والتطوير الدكتور هشام محمد أبو عمرة، ورئيس قسم المشاريع المهندسة هيام الفرا، ورئيس قسم التعليم المستمر الأستاذ محمود رفيق الفرا، ورئيس قسم الجودة الأستاذ محمد النجار، ورئيس قسم العلاقات العامة الأستاذ أكرم محمد رفعت الطاهر.

وأكد د. أبو عمرة حرص الكلية على تعزيز التعاون المشترك مع المؤسسات التعليمة الذي يخدم بشكل كبير الطلبة والمجتمع المحلي بما يحقق التميز والتقدم، كما استعرض بعض إنجازات الكلية في تطوير المختبرات البحثية الخاصة من خلال مانحين دوليين، معرباً عن استعداد الكلية للشراكة مع جامعة الإسراء وكافة المؤسسات الأكاديمية فيما يتعلق بالتعاون البحثي في كافة المجالات.

بدوره شكر د. قرمان الكلية على ما تقدمه من خدمات تعليمية تقنية مما يجعلها بحق رائدة التعليم التقني، كما وأعرب عن سعادته بحجم الإمكانيات اللوجستية والتجهيزات الحديثة التي شاهدها خلال جولته في معامل ومختبرات الكلية، مؤكداً أن تعاون جامعة الإسراء مع المؤسسات الأكاديمية الوطنية وعلى رأسها الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخانيونس في مجال التبادل العلمي والبحثي والشراكة في المختبرات العلمية لهو استراتيجية تتبعها الجامعة في سبيل الارتقاء بالذات وتجويد الأداء.

Back to Top