نافذة الأخبار

الرئيسية > العلاقات العامة > خبر رئيسي

في إطار التعاون المشترك بين الجانبين، استقبلت الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس وفداً من مديرية التربية والتعليم شرق خان يونس، ضم الوفد مدير مديرية شرق خان يونس الأستــــاذ سعيد قديح، ورئيس قسم الأشراف الأستاذ ماجد الأغا، ورئيس قسم الحاسوب المهندس علاء الزطمة، ورئيـــس قسم العـــلاقات العامة الأستاذ عبد القادر أبو فسيفس، ومشرف التكنولوجيا الدكتور رمزي شقفـــــه، كان في استقبـــــالهم عميد الكلية الدكتور أحمـــــد عايش أبو شنب، ونائب العميد للشؤون الإدارية والمالية الدكتور سعد الدين البلتاجي، ونائب العميد لشؤون التخطــــيط والتطوير الدكتور هشـــام أبو عمرة، ورئيس قسم العلاقات العامة الأستاذ أكرم محمد رفعت الطاهر.

ورحب د. أبو شنب بالوفد الزائر، مؤكداً على أهمية التعاون المشترك بين الكلية والمؤسسات الفلسطينية بما يخدم قطاع التعليم بشكل عام، حيث أن الكلية تقدم برامجها التكنولوجية والتقنية لتخدم قطاعاً واسعا من طلبة المجتمع الفلسطيني الذين يميلون إلى هذا النوع من التعليم الذي يلاقي اهتماما واقبالاً ملحوظاً خاصة في الدول التي تشهد تقدماً في كافة المجالات، مشيراً إلى أن الكلية تفتح أبوبها وكافة مرافقها للاستفادة منها من قبل مؤسسات المجتمع المحلي.

بدوره أثنى أ. قديح على جهود الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا في طرح التخصصات التكنولوجية والتقنية التي تلامس احتياجات المجتمع الفلسطيني، كما أشاد بحجم المختبرات التي تمتلكها الكلية سواء مختبرات الحاسوب أو الطبية أو مختبر فحص التربية التذي يعتبر من المختبرات المتميزة على مستوى فلسطين، مبيناً أن مديرية التربية والتعليم شرق خان يونس تعمل على تعزيز أواصر التعاون المشترك مع الكلية في كافة المجالات.

واتفق الجانبين على التواصل المستمر لاستخدام مرافق الكلية بما يعزز مستوى الكادر الإداري والتدريسي في المدارس التابعة للمديرية.

Back to Top