نافذة الأخبار

الرئيسية > العلاقات العامة > خبر رئيسي

لبحث التعاون المشترك وتحقيق التواصل مع مؤسسات المجتمع الفلسطيني، نظمت الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا – خان يونس زيارة إلى مجلس التشغيل والصندوق الفلسطيني للتشغيل – غزة،  ضم وفد الكلية نائب العميد لشؤون التخطيط  والتطوير الدكتور هشام أبو عمرة، ورئيس قسم المشاريع المهندسة هيام الفرا، ورئيس قسم البحث العلمي الدكتور محمود برغوت، كان في استقبالهم نائب رئيس مجلس التشغيل الأستاذ محمد المنسي، وممثل عن رئيس المجلس المهندس جميل شقورة، وممثل عن صندوق التشغيل الفلسطيني المهندس رباح المصري.

وأكد د. أبو عمرة على أهمية تعزيز التعاون المشترك مع مؤسسات المجتمع الفلسطيني بما يخدم مصالح فئات وشرائح مختلفة من أفراد المجتمع، مبيناً أن الكلية وضمن مسؤوليتها الاجتماعية تقدم البرامج والتخصصات التكنولوجية والتقنية للمساهمة في تزويد المجتمع بكافة المهارات والخبرات اللازمة من تلك التخصصات التي تقدم إضافة نوعية للمجتمع والخريجين على حدً سواء، مقدماً شكره لمجلس التشغيل والصندوق الفلسطيني للتشغيل على حسن الاستقبال والترحيب والاستعداد للتعاون المشترك فيما بينهما.

بدوره رحب أ. المنسي بالوفد الزائر، وأشاد بجهود الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا في خدمة العملية التعليمة وطرحها التخصصات التقنية والتكنولوجية التي تمثل أهم احتياجات وركائز المجتمع الفلسطيني، مبيناً استعدادهما للتعاون المشترك مع الكلية.

Back to Top