نافذة الأخبار

الرئيسية > العلاقات العامة > خبر رئيسي

نظمت الشؤون الأكاديمية بالكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس زيارة إلى الشؤون الأكاديمية بالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية ، ضم وفد كلية العلوم والتكنولوجيا نائب العميد للشؤون الأكاديمية الدكتور حسام نعيم النفار، ورئيس قسم البحث العلمي الدكتور محمود برغوت، ورئيس قسم القبول والتسجيل المهندس أحمد الفرا، ورئيس شعبة المكتبة الأستاذ عبد اللطيف الأسطل، وكان في استقبالهم النائب الأكاديمي الدكتور أحمد الدحدوح، ومساعديه الدكتور أكرم رضوان، والدكتور هشام غراب، ورئيس قسم البرامج المهنية المهندس أحمد حسونه.

وأكد د. النفار على أهمية تعزيز التعاون المشترك بين المؤسسات التعليمية في فلسطين لما يحققه من فائدة كبيرة على مستوى التعليم العالي أو من خلال صقل مهارات وخبرات الطلبة بكل ما هو جديد كلً في تخصصه، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تأتي في سياق الخطط التي تضعها الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا لفتح آفاق تعاونية جديدة مع مؤسسات التعليم العالي في فلسطين تحقق الفائدة لجميع الأطراف بما فيهم شرائح الطلبة المختلفة، مقدماً شكره للكلية الجامعية للعلوم التطبيقية وللنائب الأكاديمي على الاهتمام بالقضايا التعليمية وسبل تطويرها بين الجانبين.

بدوره أشاد د. الدحدوح  بهذه الزيارة التي تؤسس إلى مرحلة جديدة من التعاون المشترك والتميز في كافة المجالات الأكاديمية المشتركة بين الجانبين، مشيراً إلى أهمية التواصل المستمر بين الجانبين للاستفادة القصوى من الخبرات المشتركة بين الجانبين وتحقيق التميز والرقي للعملية التعليمة في فلسطين، مقدماً شكره للكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا على جهودها الكبيرة و المتواصلة في خدمة العلمية التعليمية.

وتناول اللقاء قضايا ذات أهمية كبيرة في مجال التعاون المشترك بين الجانبين حيث تطرق اللقاء إلى مناقشة مجموعة من البرامج الأكاديمية بين الجانبين وإمكانية الاستفادة من خبرات كلا الجانبين، واتفق الجانبين على إبرام مسودة تعاون مشترك.

Back to Top