نافذة الأخبار

الرئيسية > العلاقات العامة > خبر رئيسي

انسجاماً مع قرار دولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية وتحقيقاً لرؤية وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ. د محمود أبو مويس، استقبلت الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور سامر العرقاوي، في زيارة سلم خلالها موافقة معالي الوزير على صرف العلاوة التطويرية لموظفي الكلية والتي تأتي في سياق مساواتهم بالعاملين في الكليات والجامعات الأهلية، وشملت كذلك جولة تفقدية لكافة مرافق الكلية، كان في استقباله عميد الكلية الدكتور أحمد عايش أبو شنب، ونائب العميد للشؤون الأكاديمية الدكتور حسام نعيم النفار، ونائب العميد للشؤون الإدارية الدكتور سعد الدين البلتاجي، ونائب العميد للشؤون التخطيط والتطوير الدكتور هشام أبو عمرة.

ونقل د. العرقاوي تحيات معالي وزير التعليم العالي أ. د محمود أبو مويس، مؤكداً حرص معالي الوزير على أن تكون الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا من الكليات المميزة على مستوى الوطن عبر افتتاح المزيد من التخصصات التقنية والمهنية التي تلاقي قبول واهتمام كبير من مختلف شرائح المجتمع الفلسطيني، كما أشاد بمستوى وأداء الكلية في المجال التقني والمهني الأمر الذي يساهم في تعزيز مكانة التعليم التقني في فلسطين.

بدوره رحب د. أبو شنب بمستشار الوزير، مثمناً هذه الزيارة التي تعبر عن اهتمام واضح من معالي الوزير للكلية والاهتمام بتطويرها عبر الدعم المتواصل لكافة القضايا التي تخص الكلية وتذليل كافة المعيقات والإشكاليات من أجل الوصول إلى درجة التميز في مجال التعليم التقني والمهني على حدٍ سواء، مقدماً شكره لمعالي الوزير على قراره بصرف العلاوة التطوير الذي ينصف موظفي الكلية ويعمل على مساواتهم بموظفي الكليات والجامعات الأهلية.
إلى ذلك تم خلال الزيارة مناقشة كافة القضايا التي تخص الكلية والتعليم التقني ومناقشة الطرق والسبل لتكون الكلية ضمن الجامعة التقنية التي تم إقرارها من قبل مجلس الوزراء مؤخراً، وكذلك تم الحديث في العديد من القضايا والهموم التي تخص موظفي الكلية التي وعد من جانبه بنقلها إلى معالي الوزير لجلب المزيد من الدعم لتطوير مرافق ومختبرات الكلية.

كما أشاد العاملون بقرار معالي الوزير بصرف العلاوة التطويرية لمساواتهم بنظرائهم في الكليات والجامعات الأهلية وتحسين المستوى المعيشي الذي ينعكس بشكل إيجابي نحو تحقيق المزيد من التقدم والتميز للكلية.

وفي نهاية الزيارة اصطحبت إدارة الكلية الدكتور سامر العرقاوي في جولة تفقدية لمباني ومرافق ومختبرات ومعامل الكلية.

IMG 1015

IMG 1194

Back to Top