نافذة الأخبار

الرئيسية > العلاقات العامة > خبر رئيسي

احتفت لجنة العاملين بالكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس بالطلبة المتفوقين دراسياً من أبناء العاملين بالكلية وسط أجواء من السعادة والسرور، بحضور الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي الدكتور أيمن اليازوري، وعميد الكلية الدكتور أحمد عايش أبو شنب، ورئيس لجنة العاملين بالكلية الأستاذ عبد القادر العطل، ونواب العميد وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وأبناء العاملين المحتفى وذويهم.

 د. اليازوري أكد أن الكلية تضع على سلم أولوياتها تكريم الطلبة المتفوقين من أبنائها العاملين ولذويهم على بذلوه من مجهودات متعددة للوصول إلى هذه اللحظات المليئة بالسعادة والسرور، كما أشاد بمستوى الكلية المتميز واحتضانها الإبداع والمبدعين في كافة المجالات التي تقدمها، موجهاً شكره في هذه المناسبة للجنة العاملين على تنظيم هذا التكريم المميز وكذلك وجه رسالة شكر للمعلم الفلسطيني الذي قدم أفضل ما لديه من إمكانيات ليحصد الطلبة على أعلى المعدلات سيما في ظل الظروف الاقتصادية التي يمر بها الجميع.

بدوره أشاد د. أبو شنب بالطلبة المتفوقين الذين زينوا اللقاء بجدهم واجتهادهم وحصولهم على أعلى مراتب ودرجات التفوق والتميز، مثمناً جهود ذويهم ومعلميهم الذين سخروا كافة إمكانياتهم من أجل الوصول إلى هذه اللحظات المميزة في تاريخ كل طالب منهم، مقدماً شكره للجنة العاملين على تنظيم هذا اللقاء كما تقدم بالشكر لوزارة التربية والتعليم على دعمها المتواصل للطلبة المتفوقين والمؤسسات التعليمة على حدٍ سواء.

وفي سياق متصل أشار أ. العطل أن لجنة العاملين تحرص على مشاركة أبناء العاملين فرحتهم عبر تنظم لقاءات التكريم والتي تتم بشكل سنوي دعما منها لهم لإكمال مسيرتهم التعليمة والانطلاق إلى مرحلة جديدة من الجد والاجتهاد، مشيداً بمستويات الطلبة المتميزة سيما في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يمر بها أبناء شعبنا الفلسطيني حيث أنهم يمثلون قمم الطموح الذي تسعى الأمة للوصول إليه، مقدماً التهاني والتبريكات لطلبة وذويهم لموصلة التميز والتفوق.

وفي كلمة الطلبة المتفوقين قدمت الطالبة آية سامي أبو بطنين الحاصلة على المرتبة الثانية على مستوى محافظات غزة والسادسة على مستوى الوطن في الفرع الأدبي الشكر والتقدير للأسرة للكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا وللجنة العاملين على تنظيمهم هذا اللقاء، كما قدمت الشكر لأباء وأمهات الطلبة المتفوقين الذين قدموا كل ما لديهم من أجل أن تقف في هذه اللحظات السعيدة والمليئة بالفرح والسرور، كما قدمت الشكر  إلى المعلمين الذين كانوا سند لهم أثناء دراستهم.  

جدير بالذكر أن الاحتفال شهد تكرم 16 من الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة، وكذلك تكرم 70 من الطلبة في المراحل التعليمية المتعددة.  

 

IMG 0513

IMG 0518

للمزيد من الصور

Back to Top